زيات يوضح حقيقة ملف أحداد - تيلي ماروك

أحداد زيات يوضح حقيقة ملف أحداد

زيات يوضح حقيقة ملف أحداد
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 10/07/2020

أوضح جواد زيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، حقيقة ملف اللاعب حميد أحداد، الذي كثر الحديث عنه في الآونة الأخيرة، سواء في شأن نهاية عقد إعارته إلى الفريق الأخضر وهو القادم من فريق الزمالك المصري، أو في شأن الرقم المالي المعار به أو المرتقب شراؤه به، في حال رغب مسؤولو الرجاء ضمه نهائيا إلى النادي الأخضر.

وقال زيات لموقع أنصار الرجاء الرياضي «ديما ديما رجا»، إن إعارة اللاعب حميد أحداد كانت لموسم رياضي كامل، وإنه لم ينته بعد كما يتم تداوله في العديد من مواقع التواصل، مضيفا أن مسؤولي فريقه أقدموا على مراسلة نظرائهم في الزمالك، للاحتفاظ باللاعب إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، وهي المراسلة التي لم يتوصل مسؤولو الفريق الأخضر برد بشأنها إلى حدود الآن.

وأوضح زيات أن بنود الإعارة بين الرجاء والزمالك حول حميد أحداد، مضمونها يفيد انضمام اللاعب إلى الرجاء إلى حين نهاية الموسم الكروي، وهو الموسم الذي لم ينته بعد في ظل ما عاشه العالم مع جائحة كورونا، التي أثرت على سوق الانتقالات الكروية العالمية.

وعن الأمور المالية المتعلقة بالصفقة، أكد جواد زيات أن الرقم المالي الذي تم استعارة أحداد من الزمالك هو 140 ألف دولار أمريكي لموسم واحد، خلافا لـ500 ألف دولار أمريكي التي تم تداولها في الأول، مضيفا أن العقد يتوفر فيه بند في حال رغب الرجاء في شراء اللاعب بقيمة مالية تصل إلى 950 ألف دولار أمريكي.

وختم زيات حديثه بالقول إن استمرار أحداد مع الرجاء مستبعد في التوقيت الحالي، بعد نهاية إعارته من الفريق المصري، نظرا للسومة المالية الكبيرة المطالب الفريق بدفعها، مضيفا أن الأمر لا يعني إغلاق الصفقة بشكل نهائي، خاصة أن حميد أحداد كان من اللاعبين المهمين في الرجاء خلال هذا الموسم، وكان مؤثرا في صفوف الفريق، في جميع المسابقات التي شارك فيه «النسور


إقرأ أيضا