راعي إنتر ميلان: نعم سنتعاقد مع ميسي - تيلي ماروك

ميسي راعي إنتر ميلان: نعم سنتعاقد مع ميسي

راعي إنتر ميلان: نعم سنتعاقد مع ميسي
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 07/07/2020

صرح ماركو ترونشيتي، المدير التنفيذي لشركة «بيريللي» الشهيرة، أحد رعاة نادي إنتر ميلان الإيطالي الأساسيين، بأن الشركة قد تساعد «النيراتزوري» على تحقيق الحلم الأكبر بالتعاقد مع ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم.

وأشارت المحطة الإذاعية «كادينا سير» إلى أن ليونيل ميسي قد قرر الرحيل عن برشلونة، بسبب مشاكله المستمرة مع إدارة النادي، بالإضافة إلى المستوى الهزيل الذي أصبح عليه الفريق.

ويعتبر إنتر ميلان واحدا من بين الأندية الراغبة في ضم ميسي منذ فترة، والآن قد يحين الوقت للظفر بخدمات الدولي الأرجنتيني.

وتحدث ماركو ترونشيتي، حسب موقع «جول» بنسخته العالمية، قائلا: «بصراحة، في هذا الوقت بالتحديد، لا يمكننا الاستثمار في الرياضة أكثر مما نحن عليه، بين فورمولا وان، وإنتر ميلان، وكأس أمريكا».

وأضاف ترونشيتي بشأن التعاقد مع ليونيل ميسي: «علينا أن نطلب من ستيفن تشانغ، مالك الإنتر، بذل مجهود أكبر في هذا الأمر، ونحن يمكننا المساعدة، ولكن لا يمكننا القيام بأي شيء له علاقة بالتفاوض مع برشلونة».

بينما خرج جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، في تصريحات لـ«آس» الإسبانية بشأن رحيل ميسي عن الفريق الكتالوني، حيث قال: «ليونيل ميشي قال من قبل إنه يريد الاعتزال في برشلونة، وأنا واثق من أنه سيعتزل في الفريق». جدير بالذكر أن عقد ميسي سينتهي مع فريقه برشلونة صيف عام 2021.


إقرأ أيضا