الرجاء يدخل معسكرا مغلقا بالبيضاء - تيلي ماروك

الرجاء الرجاء يدخل معسكرا مغلقا بالبيضاء

الرجاء يدخل معسكرا مغلقا بالبيضاء
  • 64x64
    Télé Maroc
    نشرت في : 06/07/2020

يدخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم معسكرا مغلقا، بداية من الأسبوع الجاري بمدينة الدار البيضاء، وذلك للرفع من منسوب اللياقة البدنية للاعبيه، بالإضافة إلى خلق التجانس بين المجموعة في ظل عودة العناصر إلى التداريب الجماعية، بعد مرور العشرة الأيام التي حددتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحصص المخصصة لخمسة لاعبين في كل نصف ملعب.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن معسكر الفريق الأخضر سيجرى بالعاصمة الاقتصادية، حيث استقر مسؤولو الرجاء باستشارة مع الطاقم التقني بقيادة جمال السلامي، مدرب الفريق، على النزول بأحد الفنادق وسط مدينة الدار البيضاء، مع الحفاظ على التداريب اليومية للاعبيه بمركب الفريق الأخضر بالوازيس.

ورفض مسؤولو الرجاء سفر الفريق إلى مدينة أخرى للقيام بمعسكر مغلق، وذلك تفاديا لمشاكل التنقل وانتشار فيروس كورونا الذي أضحى حالات الإصابة به تزداد يوميا بالمغرب.

وأكد مصدر الجريدة أن اختيار البقاء بمدينة الدار البيضاء مرده عدم الرغبة في إنهاك اللاعبين بسفريات إضافية، ناهيك عن تأقلمهم مع أجوائها، مع الحفاظ على التداريب بمركب الفريق الأخضر الذي يتوفر على غالبية سبل التداريب المتطورة التي يحتاجها اللاعبون في هذه الظرفية.


إقرأ أيضا