شكايات ضد مجموعة "فيسبوكية" "خُن تفضح" تنشر صور ومعلومات شبان طنجة وتطوان - تيلي ماروك

شكايات - مجموعة فيسبوكية - خُن تفضح - طنجة وتطوان شكايات ضد مجموعة "فيسبوكية" "خُن تفضح" تنشر صور ومعلومات شبان طنجة وتطوان

شكايات ضد مجموعة "فيسبوكية" "خُن تفضح" تنشر صور ومعلومات شبان طنجة وتطوان
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 17/05/2020

تقاطرت شكايات على ولاية أمن طنجة، في غضون الأيام القليلة الماضية، ضد مجموعة فيسبوكية مغلقة تدعى "خُن تفضح"، والتي تديرها عدد من الفتيات حسب المنشورات التي تظهر في هذه المجموعة.

وتقوم القائمات على المجموعة، بوضع صور لشبان من طنجة وتطوان، على أساس فتح الباب لبقية المتواجدات بالمجموعة لنشر كل مايتعلق بحياتهم من صور وليالي حمراء وغيرها، كما امتد الأمر إلى نشر صور للأشخاص المتزوجين بحثا عن معلوماتهم تحت اسم المجموعة "خن تفضح".

وفي الوقت الذي خلقت المجموعة الرعب في صفوف هؤلاء، بعد أن تم تسريب العشرات من الصور لمواقع التواصل الاجتماعي عبر تقنية "سكرين" يرتقب الكشف عن حقيقتها من عدمها، لجأ عدد من المتضررين من هذه المجموعة إلى وضع شكايات مرفوقة بهذه الصور، للمطالبة بفتح تحقيق قضائي والكشف عن حيثيات هذا الأمر، من تشهير وابتزاز والمساهمة في تفرقة المتزوجين وغيرها.

وقد اقتبست هذه المجموعة أفكارها من قضية "حمزة مون بيبي"، عبر اللجوء إلى تسريب صور لعدد من الأشخاص وابتزازهم فيما بعد.

ومن المرتقب أن تكشف المصالح الأمنية المختصة في الجريمة الالكترونية الوقائع المرتبطة بهذه القضية، والكشف عن حقيقة الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المجموعة وغاياتهم في ذلك. 


إقرأ أيضا