احتفالات ذكرى تأسيس الوداد تعيد الخلاف بين الناصري وأكرم - تيلي ماروك

احتفالات - ذكرى تأسيس الوداد - الناصري وأكرم احتفالات ذكرى تأسيس الوداد تعيد الخلاف بين الناصري وأكرم

احتفالات ذكرى تأسيس الوداد تعيد الخلاف بين الناصري وأكرم
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 12/05/2020

كشفت مصادر متطابقة أن خلافا تجدد بين سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الحالي، وبين عبد الإله أكرم، الرئيس السابق للفريق ذاته، وذلك بسبب تخليد الذكرى 83 لتأسيس النادي، والذي جرى في 8 ماي الجاري.

ويعود الخلاف بعدما نشر الموقع الرسمي للوداد الرياضي تهاني جميع الرؤساء السابقين للنادي الذين هم على قيد الحياة، فيما تكلف أبناء أو أحفاد الرؤساء السابقين، الذين أسلموا الروح إلى بارئها، بتقديم التهاني نيابة عنهم، في حين لم يظهر عبد الإله أكرم، الرئيس السابق للوداد، ضمن المهنئين.

وتابع المصدر ذاته أن أكرم أبدى انزعاجه، مما اعتبره تهميشا مقصودا من طرف إدارة الفريق الأحمر، ومحاولة لتهميش 8 سنوات من تاريخ الوداد، والتي ترأس فيها أكرم الفريق، وتوج خلالها بلقب البطولة الوطنية، وبلغ نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس العرب.

واعتبرت المصادر أن سبب غضب أكرم هو أنه تعرض للتهميش بسبب خلافه السابق مع الناصري، خصوصا بعدما تم اتهامه في أكثر من مرة بالتشويش على الوداد.

من جهة أخرى، نفى مصدر مسؤول داخل الوداد أن يكون هناك أي تهميش من لدن الفريق أو المكتب المسير، وأن إدارة موقع النادي اتصلت بأكرم وطالبته بأن يبعث تحية عبر فيديو إلى الموقع، إلا أن الأخير لم يقدم على الأمر، ما جعل إدارة الموقع لا تعتمد عليه. وأكد المصدر نفسه أن الرئيس السابق هو من رفض الظهور ضمن الرؤساء السابقين، الذين قدموا التهاني للوداد.

ونجح الوداد الرياضي في الاحتفال بالذكرى 83 لتأسيس الفريق، على موقعه الرسمي وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نجوم كرة القدم ومسيرين قدموا التهاني للفريق الأحمر بهذه المناسبة.


إقرأ أيضا