تعافي رجل أمن بتطوان من "كورونا" و38 غادروا المؤسسة الاستشفائية - تيلي ماروك

تعافي - رجل أمن - تطوان - كورونا" تعافي رجل أمن بتطوان من "كورونا" و38 غادروا المؤسسة الاستشفائية

تعافي رجل أمن بتطوان من "كورونا" و38 غادروا المؤسسة الاستشفائية
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 30/04/2020

غادر رجل أمن يعمل بولاية أمن تطوان، رفقة سيدة قاعة العلاجات المخصصة لمرضى كوفيد 19 بالمستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان، مساء الأربعاء، وذلك بعد تقلي العلاجات الضرورية التي تقدمها الأطقم الطبية المدنية والعسكرية، كما تم تسجيل نتائج تحاليل سلبية أخرى في انتظار التأكد منها، وفق المعايير العلمية المطلوبة.

وحسب مصادر مطلعة فان عدد المتعافين بلغ حتى الآن 38 بتطوان، كما لم تسجل اي حالة وفاة جديدة، فضلا عن استمرار تجاوب المرضى السريع مع بروتوكول العلاج الموصى به من قبل وزارة الصحة، والسير في اتجاه محاصرة الوباء بوتيرة بأسرع من السابق، خاصة وعدم تسجيل بؤر عدوى صناعية أو عائلية.

واستنادا الى المصادر نفسها فان قاعة الانعاش بالمستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان، شبه فارغة والحالة الوبائية متحكم فيها من قبل لجنة اليقظة المكلفة بعلاج كوفيد 19، كما أن ارتفاع عدد المتعافين وتراجع عدد التحاليل المخبرية الايجابية، من المؤشرات الدالة على السير في الاتجاه الصحيح لاجراءات محاصرة الوباء.

وكان جميع المتعافين بتطوان، تقدموا بالشكر الجزيل للأطقم الطبية والتمريضية التي تسهر على تقديم العلاجات الضرورية، وتنزيل بروتوكول العلاج الموصى به من قبل وزارة الصحة، كما تم توجيه شكر خاص لرجال ونساء النظافة، الذين يسهرون على التعقيم والتنظيف المستمر لكافة مرافق المؤسسة الاستشفائية العمومية.
 


إقرأ أيضا