الحموشي ينزل إلى الشوارع لتفقد عناصره والوقوف على حسن استعمال التطبيق المعلوماتي للحجر الصحي - تيلي ماروك

 الحموشي - الشوارع - التطبيق المعلوماتي - الحجر الصحي  الحموشي ينزل إلى الشوارع لتفقد عناصره والوقوف على حسن استعمال التطبيق المعلوماتي للحجر الصحي

الحموشي ينزل إلى الشوارع لتفقد عناصره والوقوف على حسن استعمال التطبيق المعلوماتي للحجر الصحي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 22/04/2020

قام المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، اليوم الأربعاء، بزيارة ميدانية مفاجئة لعناصر الأمن الوطني العاملة في الشارع العام في ظل جائحة كورونا.

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout et plein air

وأظهرت صور، عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، مدير عام مراقبة التراب الوطني، باللباس النظامي للأمن الوطني، مرتديا الكمامة كما ينص على ذلك القانون وهو يقوم بزيارة لعناصره والوقوف بنفسه على حسن استعمال التطبيق المعلوماتي للحجر الصحي الذي أعلنته المديرية العامة للأمن الوطني.

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout, voiture, ciel et plein air

وتأتي هذه الزيارة التفقدية المفاجئة من المدير العام للإدارة العامة الأمن الوطني في إطار الرفع من معنويات رجال الأمن العاملين في الفضاءات العامة والشوارع والذين يسهرون على تطبيق الحجر في إطار قانون حالة الطوارئ الصحية. 

L’image contient peut-être : une personne ou plus, voiture, ciel, nuage, arbre et plein air

كما أوضحت المصادر، أن زيارة الحموشي كانت فرصة لتثمين دور عناصر الأمن الوطني العاملة في الشارع العام إلى جانب القوات العمومية الأخرى و السلطات الادارية التي تعاني الأمرين من أجل فرض التزام المغاربة بقانون الطوارئ و الحجر الصحي و ردع المخالفين للقانون من بعض المغاربة المتهورين.


إقرأ أيضا