الرجاء يحرم النجم من ملعب محمد الخامس - تيلي ماروك

الرجاء - النجم - ملعب محمد الخامس الرجاء يحرم النجم من ملعب محمد الخامس

الرجاء يحرم النجم من ملعب محمد الخامس
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 26/02/2020

لن يكون بمقدور فريق النجم الرياضي الساحلي لكرة القدم خوض تداريبه، بعد غد الجمعة، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، كما ينص على ذلك القانون، والذي يشترط أن يخوض الفريق تداريبه في الملعب الرئيسي الذي سيخوض فيه المواجهة، قبل 24 ساعة من انطلاقها.

وجاء حرمان الفريق التونسي بسبب احتضان المركب الرياضي محمد الخامس، بعد غد الجمعة، للمباراة التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي ضد تيبي مازيمبي الكونغولي، ضمن ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وسيحل النجم الرياضي الساحلي، غدا الخميس بالمغرب، عبر رحلة عادية حسب البرنامج الذي حددته إدارة النادي، على أن يكون النجم قد استهل أول أمس  تداريبه للمواجهة، إذ قررت الإدارة التقنية للفريق خوض التداريب إلى غاية اليوم الأربعاء، حيث سيتم إجراء آخر حصة قبل السفر إلى المغرب.

واستعاد الفريق التونسي معظم لاعبيه المصابين والذين خاضوا تداريب جماعية، من بينهم ياسين الشيخاوي، قائد الفريق، والحارس مكرم البديري والهداف الجزائري كريم العريبي، بالإضافة إلى المدافع زياد بوغطاس، ولاعب الوسط محمد الحاج محمود.

ويعول قيس الزواغي، مدرب النجم الرياضي الساحلي، على الخماسي المذكور، من أجل إحداث الفارق في المباراة ضد الوداد الرياضي، السبت المقبل، والعودة بنتيجة إيجابية من قلب مدينة الدار البيضاء.
 


إقرأ أيضا