توقيف تاجر مجوهرات وخادمة في قضية سرقة حلي و7 ملايين - تيلي ماروك

 توقيف - تاجر مجوهرات - خادمة - سرقة حلي  توقيف تاجر مجوهرات وخادمة في قضية سرقة حلي و7 ملايين

 توقيف تاجر مجوهرات وخادمة في قضية سرقة حلي و7 ملايين
  • 64x64
    الأخبار
    نشرت في : 01/02/2020


عرضت مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات، هذا الأسبوع، فتاة تبلغ من العمر 28 سنة، برفقة تاجر مجوهرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وإضرام النار عمدا، وشراء مسروقات.

وكانت عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن برشيد أوقفت المتهمة الرئيسية بناء على مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية، التي شرعت فيها منذ شهور، بعد توصلها بشكاية تتعلق بالسرقة من داخل منزل وإضرام النار. وبعد تجميع المعطيات والأدلة الجنائية، كشف البحث أن المشتبه فيها، وهي فتاة كانت تشتغل خادمة بمنزل الضحية، قامت بنسخ مفاتيح منزل المشغل وتنفيذ مهمتها بنجاح، حيث تمت سرقة مجوهرات ذهبية وساعات ثمينة بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ7 ملايين سنتيم، لتعمد بعدها إلى إضرام النار بغرض إخفاء معالم فعلها الجرمي، قبل أن تهتدي مصالح الأمن إلى تشخيص هوية المشتبه فيها وإيقافها. ومكنت إجراءات البحث والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أيضا، من إيقاف بائع مجوهرات ببرشيد يشتبه في تورطه في شراء الأشياء المتحصلة من هذه الجناية، واسترجاع جزء مهم من المسروقات.

وجرى وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.


إقرأ أيضا