جماهير النادي القنيطري تقتحم حصة تدريبية وتعتدي على اللاعبين والم - تيلي ماروك

جماهير - النادي القنيطري - حصة تدريبية - اللاعبين - المدرب جماهير النادي القنيطري تقتحم حصة تدريبية وتعتدي على اللاعبين والم

جماهير النادي القنيطري تقتحم حصة تدريبية وتعتدي على اللاعبين والم
  • 64x64
    تيلي ماروك + الأخبار
    نشرت في : 29/01/2020

اجتاح عدد من أنصار النادي القنيطري لكرة القدم تداريب الفريق، وحاصروا لاعبيه ومدربه وكالوا لهم السب والقذف، بسبب النتائج السلبية التي حققها "الكاك" في الآونة الأخيرة، والتي جعلته يبتعد عن المراتب الأولى في القسم الوطني الثاني.

وأصدر النادي القنيطري بيانا استنكاريا جاء فيه: "يستنكر النادي القنيطري ما تعرض له الفريق في الحصة التدريبية بأكاديمية شيبو من سب وقذف ومحاصرة اللاعبين والمدرب، ويندد بما وقع، مؤكدا أنها ليست الطريقة التي ستعالج بها الأمور، وأن الاحتجاج  يجب أن يكون حضاريا كما عودتنا الجماهير القنيطرية".

وتابع المكتب المسير للفريق القنيطري بلاغه الاستنكاري: "نؤكد أن الفئة التي هاجمت الفريق لا تمت لجماهيرينا الحضارية بصلة، كما ندعوا الجميع إلى الالتفاف حول الفريق للخروج من مسلسل النتائج السلبية والانخراط في الإصلاح، والذي نريد منه إعادة بناء النادي الرياضي القنيطري".

من جهة أخرى أصدر فصيل إلتراس "حلال بويز"، المساند لفريق النادي القنيطري، بيانا ناشد خلاله كافة الجماهير القنيطرية، ساكنة المدينة، وجميع الأشخاص القادرين والراغبين في الانخراط (ناشدهم) الإقدام على الانخراط، والذي يعتبره الفصيل الحل الصائب من أجل تحطيم احتكار القائمة في النادي الرياضي القنيطري.
.
 


إقرأ أيضا