بالفيديو.. إيفانكا ترامب تزور حقول الزيتون بسيدي قاسم - تيلي ماروك

إيفانكا ترامب - حقول الزيتون - سيدي قاسم بالفيديو.. إيفانكا ترامب تزور حقول الزيتون بسيدي قاسم

بالفيديو.. إيفانكا ترامب تزور حقول الزيتون بسيدي قاسم
  • 64x64
    مراد كراخي
    نشرت في : 07/11/2019

زارت نجلة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، صباح اليوم الخميس، حقول الزيتون بسيدي قاسم، رفقة عدد من نساء المنطقة، في إطار مشروع لدعم العاملات في مجال الزراعة بالمغرب.

وأظهر مقطع فيديو، تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، إيفانكا وهي تترأس جلسة بحضور مجموعة من النساء السلالسيات، اللواتي أعطيت لهن الكلمة من أجل الحديث عن القضية التي قالت عنها في وقت سابق إنها ستترافع عليها، وتتبناها في إطار المشروع الكبير الذي تحاول تدعيمه خلال زيارتها للمغرب والمرتبط بتمكين النساء اقتصاديا.

 

 

وسبق أن صرحت السفارة الأمريكية بالرباط، أن نجلة ترامب ستلتقي بمسؤولين حكوميين وفاعلين في المجال النسوي بكل من مدينتي الرباط والدار البيضاء على مدى ثلاثة أيام، من أجل مناقشة سبل تمكين النساء بالمغرب من الاستقلال الاقتصادي.

وتهدف زيارة إيفانكا ترامب، إلى التعريف ببرنامج التنمية والازدهار العالمي للمرأة، الذي يضع ضمن أهدافه تقديم المنح المالية الكفيلة بدعم المشاريع الاقتصادية لأزيد من 50 مليون امرأة عبر العالم، في أفق سنة 2025، حيث سيمكن نساء القرى من الاستقلال المالي، وهو البرنامج الذي يتم تمويله من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بعدما رصد له غلاف مالي يفوق الخمسين مليون دولار أمريكي.


إقرأ أيضا