التذاكر وبطائق الاشتراك يخلقان أزمة بين الوداد والرجاء - تيلي ماروك

التذاكر - أزمة - الوداد - الرجاء التذاكر وبطائق الاشتراك يخلقان أزمة بين الوداد والرجاء

التذاكر وبطائق الاشتراك يخلقان أزمة بين الوداد والرجاء
  • 64x64
    الأخبار
    نشرت في : 29/10/2019

مع اقتراب يوم مباراة "الديربي" العربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، برسم ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس لدوري أبطال العرب لكرة القدم، تغيرت العديد من المعطيات وتحركت أخرى تتفاعل مع المباراة وجمهورها أيضا، الذي سيحضر لمتابعتها من مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس.

وكانت أولى التغييرات هي التي أقدم عليها رجال الأمن بعد جلسة أخيرة مع مسؤولي الرجاء أمس الاثنين، إذ تم تحديد السابعة مساء توقيتا لانطلاق المباراة، بدل الثامنة، والذي كان التوقيت الأولي الذي حدده الاتحاد العربي لكرة القدم يوم إجراء القرعة بالعاصمة السعودية الرياض. 

ووضع رجال الأمن، بشراكة مع مسؤولي الرجاء والوداد الرياضيين، آخر الترتيبات المتعلقة بالمواجهة سواء المتعلقة بالشركات التي ستشتغل في تأمين المواجهة وكل البروتوكولات المحيطة بالمباراة المرتقب أن تجرى على صفيح ساخن، خاصة أنها ستجرى مساءا، إذ اعتاد الجمهور البيضاوي على خوض هاته المواجهة عشية نهاية الأسبوع.

وارتباطا بالمباراة، قرر مسؤولو الرجاء والوداد اقتسام تذاكر مباراة "الديربي" بالتساوي في مباراتي الذهاب والإياب، لكن مع منع أصحاب بطائق الاشتراك للوداد من الولوج بها في "ديربي" الذهاب الذي يحتضنه الرجاء، والعكس صحيح في مباراة الإياب التي سيمنع فيها الرجاويون الحاملون لبطائق الاشتراك من ولوج الملعب.

 


إقرأ أيضا