الجامعة توقف حارس الوداد عن اللعب للمنتخبات الوطنية - تيلي ماروك

الجامعة - حارس الوداد - المنتخبات الوطنية الجامعة توقف حارس الوداد عن اللعب للمنتخبات الوطنية

الجامعة توقف حارس الوداد عن اللعب للمنتخبات الوطنية
  • 64x64
    مراد كراخي
    نشرت في : 27/09/2019

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف حارس فريق الوداد البيضاوي، رضا التكناوتي عن المشاركة مع المنتخبات الوطنية لـ3 أشهر، وذلك على هامش الاجتماع المديري الذي ترأسه فوزي لقجع.

وحسب بلاغ لجامعة الكرة، فقد تمت تلاوة تقرير الحسين عموتة بخصوص واقعة حارس الوداد الرياضي، في مباراة المنتخب الوطني المغربي المحلي أمام الجزائر، وهو ما كان محط نقاش أعضاء المكتب المديري.

وقرب فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة ورئيس المنتخبات، المسؤولين من تفاصيل تصرف التكناوتي في لقاء المحليين، لتتم معاقبته بالإبعاد عن المنتخبات الوطنية لثلاثة أشهر، باعتبار أن الحالة لا تتطابق والدليل التأديبي للجامعة.

وأضاف البلاغ، أن لقجع "تلا التقرير الذي رفعه المدرب الحسين عموتة، وبعد نقاش مستفيض وبعد الوقوف على عدم مطابقة الحالة مع الدليل التأديبي للجامعة، قرر المكتب المديري إيقاف الحارس أحمد رضا التكناوتي عن اللعب للمنتخبات الوطنية لمدة ثلاثة أشهر".

هذا وتعود الواقعة إلى السبت الماضي، عندما أعلن التكناوتي إصابته ساعات فقط قبل مباراة المغرب والجزائر، لحساب مرحلة ذهاب الدور الفاصل والمؤهلة لكأس أمم إفريقيا للمحليين، بعد إعلان المدرب عموتة، أن الحارس أنس الزنيتي سيكون أساسيا.


إقرأ أيضا