وحيد خاليلوزيتش مدربا جديدا للأسود - تيلي ماروك

وحيد خاليلوزيتش وحيد خاليلوزيتش مدربا جديدا للأسود

نشرت في : 15/08/2019
وحيد خاليلوزيتش مدربا جديدا للأسود

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل قليل، عقدها لقاء إعلاميا، عصر اليوم الخميس، لتقديم الناخب الوطني الجديد، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا بمقر الجامعة بحي الرياض.

وأفادت مصادر عليمة توصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى اتفاق شبه نهائي مع وحيد حاليلوزيتش من أجل تولي الأخير رسميا مهام تدريب الأسود، عقب اجتماعات عقدها رئيس الجامعة فوزي لقجع مع المدرب البوسني خلال الأيام القليلة الماضية.

وينتظر أن تعقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ندوة صحافية، عصر اليوم الخميس، بالرباط، للكشف عن تفاصيل العقد وتقديم المدرب الجديد للإشراف بشكل رسمي على تريب الأسود خلفا للثعلب الفرنسي هيرفي رونار.

ودخل في سباق التنافس حول تدريب الأسود خلال المرحلة المقبلة خلفا لهيرفي رونار، بعد إقصاء الأسود من نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، بمصر، كل من لوران بلان ووحيد حاليلوزيتش، ليستقر رأي الجامعة حسب مصادر تيلي ماروك في الأخير على البوسني الفرنسي حاليلوزيتش.

وانسحب الفرنسي لوران بلان من سباق تدريب الأسود، خلال مفاوضاته مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب مطالبه المالية المرتفعة حسب ما تداولته مصادر إعلامية فرنسية، ليبقى حاليلوزيتش وحيدا إلى حدود كتابة هذه الأسطر في سباق تدريب الأسود.

يذكر أن اللقاء الإعلامي سيبث مباشرة عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والصفحة الرسمية للجامعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".


إقرأ أيضا