رسميا.. "الكاف" يحدد موعد الحسم في قضية "مهزلة رادس" - تيلي ماروك

الكاف - مهزلة رادس رسميا.. "الكاف" يحدد موعد الحسم في قضية "مهزلة رادس"

نشرت في : 05/08/2019
رسميا.. "الكاف" يحدد موعد الحسم في قضية "مهزلة رادس"

كشفت لجنة الانضباط في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، اليوم الاثنين، عن موعد النظر في ملف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي التونسي.

وحددت اللجنة السالفة الذكر، رسميا، بعد غد الأربعاء، موعدا للنظر في ملف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد عودة القضية مجدداً إلى "الكاف"، وإلغاء القرار السابق من طرف محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، لإعادة المباراة في أرض محايدة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قد أعلن، الخميس الماضي، أن هيئاته المختصة ستجتمع قريبا من أجل حسم الملف المتعلق بنهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بين الوداد الرياضي  والترجي التونسي، وذلك على هامش القرارات التي اتخذتها محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، وذلك بعد اجتماع اللجان الخاصة التابعة له، قبل تحديد السابع من الشهر الجاري موعداً لبدأ مناقشة الملف.

وكانت مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد، أثار جدلا كبيرا، بعد الظلم الذي تعرض له الوداد، من خلال عدم احتساب هدف شرعي، ورفض اللجوء إلى تقنية "الفار" التي كانت معطلة، قبل أن يحسم "الكاف" في الموضوع، بقرار إعادة المباراة، والإبقاء على نتيجة مباراة الذهاب.


إقرأ أيضا