لارام توفر رحلات إلى مصر لحضور الـ"كان" ابتداء من 3000 درهم - تيلي ماروك

لارام - مصر- كان لارام توفر رحلات إلى مصر لحضور الـ"كان" ابتداء من 3000 درهم

لارام توفر رحلات إلى مصر لحضور الـ"كان" ابتداء من 3000 درهم
  • 64x64
    مراد كراخي
    نشرت في : 14/06/2019

تخصص الخطوط الملكية المغربية، ابتداء من غد السبت رحلات ستربط بين الدار البيضاء والقاهرة، لفائدة المشجعين والمناصرين المغاربة الراغبين في مساندة المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال فعاليات النسخة الثلاثين من كأس إفريقيا للأمم، المقررة بمصر خلال الأسبوع المقبل.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ مشترك لها مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة، أن هذه الرحلات ستمكن أزيد من 7500 مناصر من حضور نهائيات كأس إفريقيا للأمم، بمصر وفق سعر قار قيمته حوالي 3000 درهم، من أجل حضور مباريات الأسود بمصر، عبر برمجة 82 رحلة خلال الدور الأول، انطلاقا من غد السبت.

وأضاف البلاغ : "الخطوط الملكية المغربية ستبرمج أكثر من 54 رحلة إضافية ستدعم الرحلات المنتظمة المبرمجة خلال هذه الفترة بين الدار البيضاء والقاهرة وعددها 18. وتوفر الشركة الوطنية هذه الرحلات الإضافية بسعرين قارين شاملين لكل الرسوم (ذهابا وايابا ): 3000 درهم  فبالنسبة للرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها، يتم تسويقها بتعرفة قارة: 3000 درهم (شاملة لكل الرسوم). أما الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة، فستعرض بتعرفة قارة: 4000 درهم (شاملة لكل الرسوم)".


إقرأ أيضا