فترة راحة لعناصر الرجاء المتوجة في «الشان» بعد مباراة المنستير - تيلي ماروك

المغرب ، الشان، المنستير فترة راحة لعناصر الرجاء المتوجة في «الشان» بعد مباراة المنستير

فترة راحة لعناصر الرجاء المتوجة في «الشان» بعد مباراة المنستير
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 10/02/2021

 

 

طالب جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، لاعبيه الدوليين المنتمين للمنتخب الوطني المحلي بالالتحاق بتداريب الفريق، اليوم الأربعاء، بعد عودتهم من الكاميرون أول أمس الاثنين، عقب مشاركتهم رفقة «الأسود» في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي توج بها المنتخب الوطني المحلي بعد انتصاره على نظيره المالي في مباراة النهائي.

وتم طرح إشكالية منح أسبوع راحة للاعبي الفريق الأخضر الدوليين، والتحاقهم بالتداريب بعد مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، الأحد المقبل، برسم الدور الأخير المؤهل إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، لكن السلامي رفض الأمر وطالب اللاعبين بالالتحاق بالتداريب، رغبة منه في الاستفادة منهم في مباراة الأحد المقبل.

ويصل عدد لاعبي الرجاء الدوليين إلى أربعة، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، نوح وائل السعداوي ومحمد المكعازي، حيث يعتبر الرباعي من الركائز الأساسية لتشكيلة السلامي، والمرتقب أن يعول عليهم في مباراة الاتحاد المنستيري، وكذلك باقي مواجهات الرجاء خلال الموسم الرياضي الجاري.

وارتباطا بالقلعة الخضراء، التحق المدافع البوركينابي واتارا صومايلا بمركز تكوين الرجاء من أجل الإقامة فيه، بعد توقيعه للفريق الأخضر، حيث حظي بترحيب من طرف لاعبي النادي المقيمين في مركز التكوين.

وتعاقد الرجاء الرياضي مع اللاعب واتارا وفق عقد يمتد لثلاثة مواسم بقيمة مالية لم تتعد 80 مليون سنتيم، مع إلحاقه بمركز التكوين كمقر للإقامة، ما جعل صفقته تعتبر ناجحة على المستوى المالي في انتظار إبراز إمكانياته خلال المباريات، سيما أن الفريق يعول كثيرا على واتارا، لتشكيل ثنائية دفاعية رفقة مروان الهدهودي، خاصة أن كلا من الليبي سند الورفلي وإلياس الحداد، وكذلك عبد الرحيم الشاكير ستنتهي عقودهم مع الفريق الأخضر متم الموسم الكروي الحالي، وهناك استبعاد كبير لتجديدها بعد سنوات العطاء مع الرجاء.

وارتباطا بـ«النسور»، يعيش جمال السلامي ضغطا كبيرا بسبب توالي المباريات الوطنية والقارية والعربية، بعد صدور برنامج البطولة الوطنية ومباريات كأس العرش، الذي يصادف أيضا مشاركة الفريق الأخضر في كأس الكونفدرالية الإفريقية، في انتظار النهائي العربي ضد فريق الاتحاد السعودي، برسم نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وسيلتزم الرجاء الرياضي انطلاقا من الأحد المقبل بإجراء مباراة كل ثلاثة أيام، حيث سينطلق برنامجه بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، الأحد المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وبعدها منازلة الجيش الملكي يوم الأربعاء المقبل، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية، قبل السفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري، نهاية الأسبوع المقبل، برسم مباراة الإياب.


إقرأ أيضا