بعد خسارة مُذلة أمام فريق من الدرجة الثالثة.. زيدان مصاب بكورونا - تيلي ماروك

زيدان، الميرينغي، الدوري الإسباني بعد خسارة مُذلة أمام فريق من الدرجة الثالثة.. زيدان مصاب بكورونا

بعد خسارة مُذلة أمام فريق من الدرجة الثالثة.. زيدان مصاب بكورونا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 23/01/2021

 

رويترز- آس : أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الجمعة (22 يناير 2021)، إصابة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بفيروس كورونا المستجد. وقال النادي الملكي في بيان مقتضب إن "ريال مدريد يعلن أن مدربنا زين الدين زيدان أظهر نتيجة إيجابية لفحص كوفيد-19"، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

 وإلى أن يتعافى زيدان ، سيتولى مساعده دافيد بيتوني مهام الرجل الأول.

وتأتي إصابة زيدان عشية مباراة فريقه مع ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم السبت 23 يناير، حيث يسعى ريال مدريد إلى تعويض خيبة الخروج من البطولة 32 لكأس الملك على يد فريق من الدرجة الثالثة الأسبوع الحالي. وهي ثاني بطولة يخسرها الميرينغي في غضون أسبوع، بعد الخروج من نصف نهائي كأس السوبر المحلية أمام أتلتيكو بلباو.

 ويحل الريال مدريد ضيفا علي ديبورتيفو ألافيس على ملعب « مينديزوروزا". ويدخل  ريال مدريد مباراة اليوم بعد ثماني مباريات بدون هزيمة في الدوري الإسباني، مما يجعله يحتل المركز الثاني في الجدول، بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي لديه مباراتان مؤجلتان.

وتعادل فريق الفرنسي زين الدين زيدان بدون أهداف مع أوساسونا في آخر مباراة بالدوري يوم 9 يناير، قبل أن يتعرض لهزيمتين علي التوالي، حيث خسر لوس بلانكوس بنتيجة 2-1 أمام أتلتيكو بيلباو في نصف نهائي كأس السوبرالإسباني في 14 يناير، قبل أن يتراجع بشكل لا يصدق أمام فريق  الدرجة الثالثة ديبورتيفو ألكويانو في كأس الملك بنتيجة 2-1 يوم الأربعاء الماضي.

.بينما يعاني ديبورتيفو ألافيس في موسمه الخامس علي التوالي في الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 18 ويبتعد عن دوامة الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط