المغرب التطواني يضم الركلاوي قادما من الدوري الهولندي - تيلي ماروك

المغرب التطواني - الركلاوي المغرب التطواني يضم الركلاوي قادما من الدوري الهولندي

نشرت في : 18/08/2019
المغرب التطواني يضم الركلاوي قادما من الدوري الهولندي

ضم فريق المغرب التطواني لكرة القدم رسميا اللاعب سفيان الركلاوي بعقد احترافي يمتد لموسمين، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بفريق أوستزان الهولندي.

وحسب الموقع الرسمي للنادي، فإن الركلاوي، البالغ من العمر 25 سنة، ويشغل مركز وسط ميدان هجومي، لعب لشبان نادي أجاكس أمستردام، قبل أن ينتقل لنادي فولندام الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الهولندي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، ومنه انتقل إلى نادي أوستزان الذي لعب رفقته الموسم الماضي 32 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، وقبله لعب لبعض الأندية بدوري الدرجة الثالثة معارا من نادي فولندام.

من جهة أخرى، جدد «الماط» رسميا تعاقده مع المدافع الأوسط المهدي بلعروسي بعقد احترافي يمتد لموسمين، وحضر مراسيم التوقيع مع المدافع بلعروسي، كل من النائب الأول للرئيس جمال الدين الغازي، والنائب الثالث محمد الخمليشي.

ويعد المدافع المهدي بلعروسي، حسب المصدر ذاته، من الركائز الأساسية في خط دفاع نادي المغرب التطواني، الأمر الذي دفع المكتب المديري للنادي برئاسة محمد رضوان الغازي، إلى القيام بمجهودات كبيرة لإقناع اللاعب بتجديد عقده مع الفريق لموسمين إضافيين، خاصة وأن اللاعب، الذي انتهى


إقرأ أيضا