العلمي يقول إنه اتصل بزياش 23 مرة دون رد والأخير يطلب من الوزير قول الحقيقة - تيلي ماروك

العلمي - زياش - المغرب - الكان العلمي يقول إنه اتصل بزياش 23 مرة دون رد والأخير يطلب من الوزير قول الحقيقة

نشرت في : 09/07/2019
العلمي يقول إنه اتصل بزياش 23 مرة دون رد والأخير يطلب من الوزير قول الحقيقة

أكد رشيد طالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، أنه تم إحداث لجنة تقنية تابعة للجامعة الملكية لكرة القدم من أجل الوقوف على الأسباب الحقيقة التي عجلت بإقصاء المنتخب الوطني المغربي من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وأضاف العلمي خلال رده على سؤال بمجلس النواب حول "واقع الرياضة في بلادنا" أمس الإثنين: "إني مثلي مثلكم تأسفنا على خروج المنتخب من الكان بهذه الطريقة، رغم الروح القتالية التي أبان عنها كل اللاعبين، لكن لابد من الوقوف على مجموعة من النقط الأساسية التي صاحبت الإقصاء، من بينها عامل الحظ الذي لم يحالف اللاعبين، بالإضافة إلى أنه لم تحتسب ضربة جزاء لفريق الوطني".

واعتبر وزير الشباب والرياضة أن مجموعة من لاعبي المنتخب طالبوا بالاعتزال، بسبب عدم تحملهم للانتقادات ممن اعتبرهم مشوشين.

وأشار العلمي، إلى أن الرياضة فيها ربح وخسارة ولا يمكن دائما الانتصار، وسنخبر الرأي العام بما وقع خلال "الكان".

ومن ناحية أخرى، أكد وزير الشباب والرياضة، أنه اتصل بلاعب المنتخب الوطني حكيم زياش أزيد من 23 مرة لكنه لا يجيب، مضيفا أن لاعب "أياكس" قال بأنه "لن يكمل مسيرته مع الأسود في ظل هذه الظروف".

ولم يتأخر رد زياش، حيث نشر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، يرد من خلالها على تصريحات الوزير.

وقال زياش في تدوينته موجها كلامه للوزير العلمي : "في المرة القادمة اذا كنت تريد الخروج بالحديث عن شيء ما، عليك قول الحقيقة وليس الكذب".


إقرأ أيضا