أحمد أحمد في زيارة لمقر الاتحاد التونسي ساعات قبل الحسم في المهزلة التحكيمية لنهائي دوري أبطال إفريقيا - تيلي ماروك

أحمد أحمد - الاتحاد التونسي - أبطال إفريقيا أحمد أحمد في زيارة لمقر الاتحاد التونسي ساعات قبل الحسم في المهزلة التحكيمية لنهائي دوري أبطال إفريقيا

أحمد أحمد في زيارة لمقر الاتحاد التونسي ساعات قبل الحسم في المهزلة التحكيمية لنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 02/06/2019

قام أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مرفوقا برئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء وشخصيات حكومية تونسية، بزيارة أمس السبت، إلى مقر الجامعة التونسية لكرة القدم، تفقدوا خلالها مجموعة من المرافق الجديدة.

وأفاد بلاغ، نشره الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أُعجب بخدمات ومرافق المقر الجديد للاتحاد التونسي لكرة القدم، وكذا أداء الجامعة التونسية خلال السنوات الماضية، معتبرا أن المغرب يسير على نفس المنوال.

وقال أحمد أحمد عقب زيارته الثانية لمقر الاتحاد التونسي لكرة القدم، إن أداء الجامعة التونسية إلى الآن جيد جدا سواء على مستوى الفرق والمنتخبات، وهو مؤشر على تطور كرة القدم محليا أمام تسجيل تراجعات دول إفريقية أخرى.

ويأتي هذا المستجد، أمام ستعداد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لعقد لجنة الطوائ الثلاثاء، من أجل تدارس المهزلة التحكيمية التي أعقبت إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، والذي دار الجمعة الماضي بالملعب الأولمبي برادس، وانتهى بإعلان باكاري غاساما فريق الترجي 


إقرأ أيضا