الـ"VAR" يوقف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي - تيلي ماروك

نهائي دوري أبطال الـ"VAR" يوقف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي

الـ"VAR" يوقف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 31/05/2019

توقفت مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد مطالبة الوداد الرياضي لحكم المباراة باللجوء إلى تقنية الفار والتأكد من صحة هدف أعلن حكم الشرط أنه تسلل.

وما تزال المباراة متوقفة بملعب رادس الأولمبي، بعد انتهاء عمر الشوط الثاني، من المباراة، وهو ما دفع اللاعبين والمكتب المسير للفريق الأحمر ممثلا في شخص رئيس الفريق سعيد الناصيري لمطالبة، أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باللجوء إلى تقنية الفيديو للتأكد من سلامة هدف سجله وليد الكرتي عن طريق ضربة رأسية.

انتهى الشوط الأول من إياب دوري أبطال إفريقيا بتقدم الترجي التونسي بهدف واحد برسم سجله يوسف بلايلي خلال الدقيقة 42، من المباراة المقامة الآن بالملعب الأولمبي برادس.

وشهد الربع الأول من الشوط الأول سيطرة نسبية للوداد الرياضي، عبر انسلالات ربيع اوك من الجهة اليسرى واختراقات عبد اللطيف نصير، بحيث شكلت تسديدة للاعب الحسوني اثر انسلال من الجهة اليمنى تهديدا صريحا على شباك الترجي، ليعود النادي التونسي خلال الربع الثاني من المباراة بمرتدات هجومية مكنت من تسجيل الهدف الوحيد خلال هذا الشوط من المباراة.

يشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين الوداد الرياضي والترجي والتونسي بالعاصمة الرباط، في يلزم الوداد حاليا هدافين للفوز وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.


إقرأ أيضا