بعد الرسالة التحفيزية.. " وينرز" تنشر فيديو تحفيزي لأمهات وأبناء لاعبي الوداد - تيلي ماروك

رسالة تحفيزية. - وينرز - فيديو تحفيزي - الوداد بعد الرسالة التحفيزية.. " وينرز" تنشر فيديو تحفيزي لأمهات وأبناء لاعبي الوداد

بعد الرسالة التحفيزية.. " وينرز" تنشر فيديو تحفيزي لأمهات وأبناء لاعبي الوداد
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 31/05/2019

نشر فصيل الوداد الرياضي، مجموعة « وينرز »، عبر قناته الرسمية في اليوتيوب، شريط فيديو تحفيزي، موجه للاعبي الفريق، يُظهر آباء اللاعبين وأبنائهم وهم يخاطبونهم واحدا تلو الآخر، من أجل انتزاع اللقب الثالث في مسار الفريق ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحمل الشريط تحفيزات و"دعوات" العديد من الآباء والأبناء، إلى اللاعبين أبرزهم أشرف داري، وزهير مترجي، وبدر كدارين، وأيوب العملود، وأيمن حسوني، الذي خاطبه إبنه وزوجته عبر الشريط التحفيزي، من أجل تقديم أفضل ما لديه والفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا في المباراة النهائية التي يواجه فيها الفريق الأحمر، مساء اليوم نادي الترجي التونسي بملعب رادس الأولمبي.

وانتهى الشريط بتذكير اللاعبين أن المجموعة حاولت التواصل مع عائلات كافة اللاعبين، بل والتنقل صوب منازلهم، إلا أنها لم تستطع نقل كافة التصريحات الخاصة بآباء اللاعبين نظرا لظروف خاصة.

وسبق لفصيل الوينرز أن وجه رسالة تحفيزية إلى اللاعبين وهم على وشك الإقلاع ليلة الأربعاء صوب تونس، حملت معها عبارات المساندة والتشجيع للطاقم واللاعبين.


إقرأ أيضا