أمن خاص لحماية الوداد من شغب قرطاج - تيلي ماروك

أمن خاص - الوداد - قرطاج أمن خاص لحماية الوداد من شغب قرطاج

أمن خاص لحماية الوداد من شغب قرطاج
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 30/05/2019

استعان الوداد الرياضي لكرة القدم بأمن خاص من أجل حماية بعثة الفريق في تونس، وذلك على هامش المباراة التي ستجمع الفريق الأحمر بفريق الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم، برسم إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وكشف مصدر مطلع أن إدارة الوداد استعانت بعناصر أمن خاص تتوفر على مسدسات، من أجل حماية بعثة الفريق وتأمين فندق الإقامة والتنقلات الرسمية للفريق، قبل المباراة وأثناءها وبعدها.

وتابع المصدر ذاته أن سعيد الناصري، رئيس الوداد قد عمل على تأمين كل الأمور المتعلقة بالفريق، إذ تنقل الوداد في بعثة تفوق 52 شخصا، من بينهم اللاعبون والإدارة التقنية والطاقم الطبي وأعضاء المكتب المسير وأيضا ممثلو وسائل الإعلام.

وأضاف المصدر نفسه أن الناصري أيضا استعان بطباخ خاص، سيقوم بإعداد الوجبات الخاصة للاعبين، إذ طالب الفريق الأحمر المسؤولين عن مقر إقامته بتونس بالسماح لطباخ الوداد بإعداد الوجبات الغذائية لفائدة عناصر الفريق. كما اصطحب ممثل الكرة الوطنية معه مواده الغذائية وأيضا الأدوية، إذ رفض الناصري أن يقتني أي شيء من تونس خوفا من حدوث أمور غير محسوبة.

من جهة أخرى، تزينت الطائرة التي أقلت الوداد من المغرب إلى تونس بالأعلام الحمراء، حيث احتفل طاقم الطائرة بلاعبي القلعة الحمراء قبل المغادرة، كما أن عمال مطار محمد الخامس بالدار البيضاء أيضا ودعوا الفريق قبل السفر. 

 


إقرأ أيضا