"الكاف" يرفض طلب الترجي بشأن تغيير غاساما وسيكازوي - تيلي ماروك

الكاف - الترجي - غاساما - سيكازوي "الكاف" يرفض طلب الترجي بشأن تغيير غاساما وسيكازوي

"الكاف" يرفض طلب الترجي بشأن تغيير غاساما وسيكازوي
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 28/05/2019

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طلب فريق الترجي الرياضي التونسي، والذي أرسله إليه برفض الثنائي التحكيمي، الغامبي بكاري غاساما والزامبي جاني سيكازوي، لإدارة مباراتيه في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجدد "الكاف" الثقة في الحكمين سالفي الذكر، بعدما كلف غاساما بإدارة إياب نهائي عصبة الأبطال بين الترجي والوداد، إلى جانب وجود سيكازوي حكما لتقنية الفيديو في اللقاء، على أن يعاونهما السينغاليان جبريل كامارا وماليك الحاجي سامبا، والبوتسواني جوشيا بوندو حكما رابعا.

وكشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن الأخير رفض طلب الترجي المتعلق بتغيير الحكم، خصوصا أن غاساما يعد من خيرة الحكام وأن التبريرات التي قدمها الفريق التونسي تعد واهية.

ونشر الحساب الرسمي للترجي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خطابا مرسلا إلى «الكاف» بتاريخ 13 ماي الجاري، طلب فيه عدم تكليف أي من الغامبي أو الزامبي بإدارة مباراتي الذهاب والإياب بالنهائي، مستشهدا بموقفهما في مباريات سابقة بين الأهلي والوداد، والترجي وبريميرو دي أغوسطو الأنغولي.

اعتراض الترجي على غاساما، علله بظلمه للأهلي المصري خلال مباراته ضد الوداد الرياضي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2017، إلى جانب اتهامه بالتغاضي عن احتساب ضربة جزاء لفريق الترجي خلال مواجهة تي بي مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية.

أما الاعتراض على سيكازوي فجاء لاتهامات البعض له من قبل، وخاصة نادي بريميرو دي أغوسطو بتحيزه للترجي، في إياب نصف نهائي النسخة الماضية، وأن من شأنه أن يضر بمصلحة الفريق التونسي.

 


إقرأ أيضا