الوداد يهدد بعدم خوض النهائي ضد الترجي بتونس - تيلي ماروك

الوداد - عصبة الأبطال - الترجي - تونس الوداد يهدد بعدم خوض النهائي ضد الترجي بتونس

الوداد يهدد بعدم خوض النهائي ضد الترجي بتونس
  • 64x64
    تيلي ماروك
    نشرت في : 27/05/2019

كشف مصدر مسؤول داخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأخير لا يستبعد عدم خوض مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الجمعة المقبل، ضد فريق الترجي الرياضي التونسي، وذلك في حال تم تهديد سلامة بعثة الفريق الأحمر أو أنصاره، وذلك إثر التهديدات التي تلقتها الجماهير البيضاوية من نظيرتها التونسية، والوعيد بالتصفية الجسدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر ذاته أن الوداد لا يستبعد عدم خوض المباراة، وطالب بتأمين جيد لبعثة الفريق وأنصاره في تونس، إذ أصر الفريق الأحمر على أنه تعامل مع بعثة الترجي الرياضي التونسي بكل احترافية، وسخر جميع سبل الحماية للفريق وأنصاره.

وتابع البلاغ: "نادي الوداد الرياضي الذي يضع الروح الرياضية فوق كل اعتبار، سيراسل جميع الهيئات المختصة من الاتحاد الإفريقي ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون بالمغرب، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تأمين تنقل وعودة ممثلي النادي وجماهيره الوفية، سواء الموجودة حاليا بتونس، أو التي ستنتقل إلى هذا البلد الشقيق في غضون الساعات والأيام المقبلة". وختم البيان: "يذكر نادي الوداد الرياضي أن سلامة مناصريه هي من سلامة الوفد الرسمي، وأن كل بلدان إفريقيا تشهد برقي وأخلاق وحسن تعامل جماهيره، التي انتقلت أينما حل وارتحل نادي الوداد الرياضي، في أمن وسلام.. وبه، فإن الوداد الرياضي يطالب الاتحاد الإفريقي بتوفير ضمانات تنقل آمن للوفد الرسمي وجماهير النادي إلى داخل تونس الشقيقة، ويرفض كل أشكال المغالطات أو ارتدادات التهديد والتخويف الناتجة عنها، والتي ظهرت بشكل غير مقبول على شبكات التواصل الاجتماعي". 

من جهة أخرى قال سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي،"إن الحكم المصري جهاد جريشة الذي أدار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الوداد والترجي، أفسد العرس الرياضي، بسبب الأخطاء المرتكبة في حق ممثل كرة القدم المغربية".

 


إقرأ أيضا