قمة التبوحيط... الترجي يتهم الوداديين بتعنيف جماهيره ويطالب الخارجية التونسية بالتدخل - تيلي ماروك

الترجي - الوداديين تعنيف جماهيره - الخارجية التونسية قمة التبوحيط... الترجي يتهم الوداديين بتعنيف جماهيره ويطالب الخارجية التونسية بالتدخل

قمة التبوحيط... الترجي يتهم الوداديين بتعنيف جماهيره ويطالب الخارجية التونسية بالتدخل
  • 64x64
    مراد كراخي
    نشرت في : 26/05/2019

أعلن نادي الترجي التونسي عن تعرض جماهيره للتعنيف خلال حضوره المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

واعتبر الترجي التونسي في بلاغ، أثار استغراب الجميع، أن جماهيره التي زارت المغرب في رحلتها التشجيعية للفريق قد تعرضت للتعنيف بعد المباراة، وتعرضت لإصابات العديدين وأيضاً لخسائر مادية بليغة حسب المصدر ذاته، مشددة بأنها ستراسل وزارة الخارجية للتواصل مع نظيرتها المغربية، بخصوص الموضوع.

وطالب النادي التونسي، من مشجعيه المتواجدين بالمغرب توخي الحذر إلى حين مغادرتهم صوب تونس، تفادياً لأي مناوشات أو مشاكل.

واستنكر ت العديد من الفعاليات الكروية الاتهامات التي وجهها النادي التونسي إلى الجماهير المغربية معتبرة إياها عارية من الصحة، بل على العكس فقد حظي أنصار الترجي باستقبال حافل من طرف المغاربة الذين تنقلوا بالآلاف إلى مركب الأمير مولاي عبد الله، وهو ما أظهرته عدسات الكاميرات، كما أن لحظات مغادرتهم للملعب كانت بعد نهاية اللقاء بأزيد من ساعة ونصف، حيث شوهد وصول الحافلات وأيضاً وسائل النقل إلى الباب الكبير للملعب، من أجل  نقلهم إلى مقرات إقامتهم بالبيضاء أو الرباط.

وقد جرّت تصرفات النادي التونسي، غير المسؤولة، حرباً كلامية بين الأنصار المغاربة والتونسيين بالصفحات المهتمة بكرة القدم والخاصة بالجماهير، قبل موعد الإياب الذي سيقام في ملعب رادس الأولمبي، الجمعة المقبل.


إقرأ أيضا