بركان يشعل المنافسة على لقب البطولة - تيلي ماروك

بركان - الوداد - لقب البطولة بركان يشعل المنافسة على لقب البطولة

نشرت في : 14/05/2019
بركان يشعل المنافسة على لقب البطولة

أشعل فريق نهضة بركان لكرة القدم فتيل المنافسة على مقدمة الترتيب، بين الوداد الرياضي وأقرب مطارديه الرجاء الرياضي، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه الوداد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الاثنين، على الملعب البلدي ببركان، برسم الأسبوع 28 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

حيث تقلص فارق النقاط بين فريقي الوداد والرجاء إلى نقطتين فقط، مع مباراة ناقصة للفريق الأحمر، الذي تعثر أمام مضيفه البركاني بأهداف كل من محمد فرحان (د 9)، عمر النمساوي (د 53) والمهاجم الطوغولي لابا كودجو (د 79)، فيما جاء هدفا الوداد عبر كل من وليد الكرتي (د 5) أشرف داري (د 73). ليرتقي بذلك الفريق البركاني إلى الصف السابع بمجموع 37 نقطة، بينما توقف حساب الوداد عند 54 نقطة في صدارة الترتيب العام.

وفي المقابل، غير فريق الكوكب المراكشي من تشكيلة فرق أسفل الترتيب، بعدما ارتقى إلى المركز 14 بمجموع 29 نقطة، إثر فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي احتضنها ملعب مراكش الكبير، وتناوب على تسجيل أهداف الفريق المراكشي كل من عبد الإله عميمي (د 4 و49)، والمالي أمادو ساماكي (د 55 و71)، فيما جاء هدف الفريق الحريزي الوحيد من قدم اللاعب يونس رشيد (د 80). وعلى ضوء الهزيمة رقم 10 له خلال الموسم الجاري، تراجع فريق يوسفية برشيد إلى الصف الثامن بمجموع 36 نقطة.

 


إقرأ أيضا