تفاصيل اعتقال حارس الوداد بمطار جنوب إفريقيا - تيلي ماروك

حارس الوداد - جنوب إفريقيا تفاصيل اعتقال حارس الوداد بمطار جنوب إفريقيا

نشرت في : 02/05/2019
تفاصيل اعتقال حارس الوداد بمطار جنوب إفريقيا

اعتقلت المصالح الأمنية بمطار جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا، أمس الأربعاء، أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي لكرة القدم، وذلك مباشرة بعد وصول بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا، من أجل خوض مباراة إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

واعتقل الأمن الحارس الودادي لمدة ساعة ونصف الساعة، وذلك بتهمة الإساءة إلى رجل أمن بالمطار، وقد اضطر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي إلى الاتصال بعبد القادر ناجي، القائم بأعمال المملكة المغربية في جنوب إفريقيا، للتدخل الفوري لإنهاء المشكل، وهو الأمر الذي نجح فيه بعدما تنازل رجل الأمن عن حقه.

وكشف مصدر داخل بعثة الوداد أن حارس الفريق تم استفزازه من طرف رجل الأمن، الذي يعد من عشاق ماميلودي صن داونز، خصم الوداد، إذ سعى إلى استفزازه في مناسبات عديدة، قبل أن يفقد حامي عرين القلعة الحمراء أعصابه ويدخل في مشادات معه، ما أجبر أمن المطار على التدخل، وتم التحفظ على الحارس الودادي لأزيد من ساعة ونصف الساعة بتهمة الاعتداء على رجل أمن.

وتابع المصدر ذاته أن تدخل ناجي ساهم في إطلاق التكناوتي، وبعدها توجهت بعثة الفريق الأحمر إلى فندق الإقامة، حيث أصر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، على أن تتدرب جميع  العناصر لإزالة العياء، كما تم تخصيص حصة خاصة للحارس التكناوتي، من أجل إراحة أعصابه وعدم التشويش على تركيزه.


إقرأ أيضا