حصاد الأسبوع في الفن - تيلي ماروك

تامر حسني، ريهانا، زهير بهاوي حصاد الأسبوع في الفن

حصاد الأسبوع في الفن
  • 64x64
    telemaroc
    نشرت في : 04/03/2022

أثار الفنان المصري تامر حسني الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصرفه الرومانسي تجاه زوجته المغربية بسمة بوسيل، خلال حفله في الكويت.

وفاجأ تامر بسمة خلال الحفل الذي أحياه هذا الأسبوع في الكويت، بأن قام بتقبيل رأسها ويدها أمام الجمهور، الأمر الذي أثار إعجاب الحضور.

وتم تداول الفيديو الذي يوثق لحظة تقبيل تامر لبسمة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر بعض الرواد عن إعجابهم برومانسية تامر وبحرصه على التعبير عن حبه لزوجته أمام جمهوره.

واستغل هذا الثنائي فرصة وجودهما سويا في الكويت، للخضوع لجلسة تصوير رومانسية، حيث شارك كل من تامر وبسمة صور هذه الجلسة مع متابعيهما على انستغرام.

 

رضوى الشربيني تعبر عن حماسها للقاء الجمهور المغربي

عبرت الإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني، عن حماسها للقاء جمهورها المغربي يوم 8 مارس الجاري، في أستوديو الفنون الحية في الدار البيضاء.

ونشرت رضوى عبر خاصية «ستوري» بحسابها على انستغرام، صور ملصقات الحدث الذي ستأتي من أجله إلى المغرب، وعلقت عليها قائلة: «صوري في كل مكان في المغرب الحبيب... سنتكلم كثيرا، أنا في انتظاركم».

وسوف تحل رضوى الشربيني الأسبوع المقبل في المغرب، حيث ستقدم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ندوة تواصلية، بأستوديو الفنون الحية بالدار البيضاء، ستتطرق خلالها لعدة مواضيع تخص النهوض بالمرأة العربية.

يذكر أن رضوى الشربيني، قد حققت نجاحا وانتشارا كبيرين، بعد تألقها في تقديم برنامج «هي وبس» على قناة cbc منذ سنة 2017، والذي حاز على نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي.

 

 

بعد وعكته الصحية.. نور الدين بكر يشارك في مسلسل رمضاني

أعلن الفنان المغربي محمد الخياري، عن مفاجأة سارة لجمهور الفنان نور الدين بكر، حيث سيطل الأخير على جمهوره من خلال سيتكوم «زنقة السعادة»، الذي سيعرض على القناة الثانية، خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر الخياري عبر حسابه على انستغرام، صورة تجمعه بالفنان نور الدين بكر، من كواليس تصوير «السيتكوم»، وأرفقها بهذا التعليق: «نتشرف بانضمام الفنان نور الدين بكر إلى طاقم السيتكوم الرمضاني الذي سيعرض على القناة الثانية».

يذكر أن سيتكوم «زنقة السعادة» من بطولة محمد الخياري، رفيق بوبكر، ابتسام العروسي، حسناء مومني، وعبد الصمد مفتاح الخير، ومن إخراج صفاء بركة.

وكانت شائعة الوفاة قد لاحقت الفنان نور الدين بكر في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد تدهور حالته الصحية، جراء إصابته بمرض خبيث في الحنجرة، حسب ما أعلن عنه الفنان رشيد الوالي.

 

زهير بهاوي يشوق جمهوره لعمله الغنائي الجديد

شوق الفنان زهير بهاوي جمهوره لعمله الغنائي الجديد، الذي يحضر له، وذلك من خلال أحدث تدوينة نشرها بحسابه الرسمي على تطبيق انستغرام.

وأطل بهاوي على متابعيه من داخل استوديو التسجيل رفقة فريق عمل الأغنية الجديدة، التي تحمل عنوان «لاكرينطا»، أرفقها بتعليق جاء فيه: «لاكرينطا»، قريبا، جديد، أغنية، واش نكملوها؟.

وقد تفاعل مع هذا المنشور عدد من أصدقاء زهير بهاوي من الوسط الفني وأيضا متابعيه عبر تطبيق انستغرام، الذين عبروا عن حماسهم لسماع هذه الأغنية الجديدة.

وكان آخر عمل أصدره بهاوي أغنية «حبك انت» التي أداها رفقة الفنانة المصرية كارمن سليمان، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب بمدينة تطوان، بعدسة المخرج أمير الرواني.

 

هاجر عدنان تروج لأحدث أعمالها الفنية

أطلقت الفنانة المغربية، هاجر عدنان، الفيديو الترويجي لأحدث أعمالها الفنية «الخاتم» على اليوتيوب.

وقالت في منشور عبر حسابها الرسمي على انستغرام إن الفيديو الترويجي يخص عملها الفني الجديد الذي يحمل عنوان «الخاتم» وسوف تصدره قريبا.

وتعاملت هاجر عدنان مع المخرج، أمين مرتضى وكاتب الكلمات محمد أمير والموزع بدر مخلوقي.

وتعاملت هاجر في هذا الفيديو كليب المرتقب طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، مع المتخصصة في تزيين العرائس «تنكيف ليالي».

 

ريهانا تصدم جمهورها بإطلالة شبه عارية

صدمت النجمة الأمريكية ريهانا جمهورها بإطلالتها خلال عرض »ديور»، للأزياء في العاصمة الفرنسية باريس، مستعرضة حملها من مغني الراب، آيساب روكي.

وظهرت ريهانا مرتدية فستانا شفافا أسود اللون، يظهر ملابسها الداخلية، التي اختارتها من علامتها الخاصة »Savage X Fenty»، مع معطف قصير.

ولم ترق إطلالة ريهانا أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شنوا حملة سخرية عليها، مشيرين إلى أنها باتت تتعمد الظهور بشكل غير لائق منذ إعلان حملها.

ومن جهتها علقت النجمة الأمريكية على الصورة بـ: «الآن أنا أدفع فكرة المثير.. عندما تحمل المرأة، يميل المجتمع إلى الشعور وكأنك تختبئ لتخفي جاذبيتك، وأنك لست مثيرا في الوقت الحالي، وأنا لا أؤمن بذلك أبدا».