استجواب رانيا يوسف بسبب فستانها وتحديد موعد المحاكمة - تيلي ماروك

رانيا يوسف استجواب رانيا يوسف بسبب فستانها وتحديد موعد المحاكمة

نشرت في : 06/12/2018
استجواب رانيا يوسف بسبب فستانها وتحديد موعد المحاكمة

قررت نيابة الاستئناف بمكتب النائب العام بالقاهرة، إخلاء سبيل الممثلة المصرية رانيا يوسف بضمان شخصي على خلفية التحقيقات التي تجرى معها بقضية "ارتكاب الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصّر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري".

رانيا حضرت التحقيقات برفقة شعبان سعيد، محامي نقابة المهن التمثيلية المكلف بمهمة الدفاع عن الفنانة أمام النيابة العامة، وتم إثبات تنازل محامين، عن البلاغ المقدم منهم ضد الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، كما تم التنازل عن الجنحة المباشرة ضدها أمام محكمة الجنح التي حُدد لها جلسة 12 يناير المقبل.

وكانت رانيا، قد اعتذرت للمصريين في أول ظهور إعلامي لها على الهواء بعد أزمة الفستان، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه، وقالت: "بجد اللي حصل عن غير قصد ونية صافية، لو فيه غلط سامحوني.. حقكم عليًا".

يذكر أن إطلالة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة، تسببت في إثارة الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووصلت الأمور حد تقديم بلاغات ضدَّها ليتم تحديد يوم الـ12 من يناير موعدًا لجلستها الأولى في القضية.


إقرأ أيضا